بوابة تلمنس التعليمية
أهلا وسهلا بكل الزوار على صفحات منتدى وبوابة تلمنس التعليمية ونتمنى التسجيل ليمكنكم مشاهدة جميع مواضيع المنتدى ولاتنسى الذهاب إلى الايميل لتفعيل العضوية

المنتدى خاص بالمدرس علي محمد العبد المجيد (الرجاء من الأعضاء الجدد الذهاب إلى الايميل لتفعيل العضوية بعد التسجيل)


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تتصدر الولايات المتحدة بعدد زوار موقعها

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تتصدر الولايات المتحدة بعدد زوار موقعها في الإثنين فبراير 28, 2011 5:02 pm

Admin

avatar
Admin
Admin
Yahoo تتصدر الولايات المتحدة بعدد زوار موقعها



قالت شركة ComScore ان شركة Yahoo استطاعت الحصول على المرتبة الاولى في الولايات المتحدة الامريكية من حيث عدد زيارات موقعها خلال شهر كانون الثاني الماضي منحية Google عن الصدارة .

حيث اظهرت نتائج التقرير ان شركة Yahoo حصلت على عدد زوار مميزين وصل الى 178.9 مليون زائر من الولايات المتحدة خلال شهر كانون الثاني متقدمة على شركة Google بفارق بسيط جدا التي وصل عدد زوارها المميزين الى 178.5 مليون زائر تلتها مواقع شركة Microsoft بعدد زوار 176.8 مليون , Facebook و AOL حلتا في المركز الرابع و الخامس بعدد زوار 153 مليون و 111 مليون على الترتيب .

و على الرغم من ان Yahoo احتلت المرتبة الاولى في عدد زوار موقعها , الا انها لم تستطع تخطي شركة Google من حيث الاعلانات , فقد استطاعت Google الوصول الى 93.1% من مستخدمي الانترنت في الولايات المتحدة , بينما جاءت شبكة اعلانات Yahoo في المرتبة الثانية لتصل الى 85.5% من الجمهور الامريكي ثم جاءت AOL بنسبة 85% .

م
farao

http://talmedu.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى